ملخص مسلسل ارطغرل الجزء الخامس حلقة 123

القيامة "Ertugrul" الفصل 123
دخل عثمان ، Teocles وبناته في لقطة لانقاذ ، تم حفظها بالرصاص من قبل Ilbilge خاتون بجروح وجلبت إلى الأوبى. بعد التحقيقات التي أجراها ، عرف Ertuğrul أن هناك شخصًا اسمه Dragos وراء هذا الحادث وأمر بإيجاده على الفور. أرطغرل، دوريات المغولي هولاكو خان ​​أن أوباما قد علمت أن الضرائب تضاعفت، في حين أن قطع يده وقائد الغطرسة التي كانت في طريقها إلى قونية الى حل جميع القضايا ...


وقد حوصر أرتوسترول وجبال الألب من قِبل الأخ الأكبر لقائد المغول الذي تم قطعه وتم إنقاذه من قبل الأكساكال. وسيحصل ارتوزرل الذي انضم الى عائلة اكاكالز ويملك وظيفة هناك على واجب سعيد. ماذا ستكون المهمة الحاسمة للدولة التركية ووجودها؟ ماذا سيفعل من أجل هذه المهمة؟ وما الصعوبات التي سيواجهها بهذه الطريقة؟

يحدد أوباما نفسها Çobanoğulları ويكون محبوبا من قبل الجميع في İlbilge ذكر حقيقة لجمع الضرائب والحفاظ على الصفصاف في مساكن الطلبة بتكليف من Umuroğul علمت أن ابنة السيد Umur بيك. İlbilge، جاء أوباما إلى والد Umur بك وجبال الألب Umur بك أراد أن يدخل خيمة ارطغرل لكنه صمد الخنجر في الحلق بعد يوم. كيف سترد İlbilge على هذا الموقف؟ أين سيأتي التوتر بين Kayılar و Umuroğulları؟ في النهار ، ماذا سيفعل أمور بك بخنجره في حنجرته؟




الصفصاف من ناحية أخرى، يخفي نفسه، ولكن زعيم منظمة الهوية المسيحية مع قندلفت دراغوس يواصل متابعة أنشطتها السرية ضد أرطغرل. أرسل رجله تيو إلى مكتب إرتوسيرول المطيع لقتل تيوكليس. هل سيكون تيو قادراً على تحقيق هذه المهمة؟ وبفضل الرجال ، وضع سرا اليوم في فخ المغتصب وعائلة Ertugrul Erts التي أدت إلى الرجيج Dragos ، التي سيتم تفعيل الفخ الآن؟


ليست هناك تعليقات